منتدى أبناء قرية ترسا
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

لا تعليق........ أخي حاور واقترح

2 مشترك

لا تعليق........ أخي حاور واقترح Empty لا تعليق........ أخي حاور واقترح

مُساهمة  محمد الفقي الثلاثاء مارس 31, 2009 6:29 pm

لا تعليق .............. أخي الفاضل قد تكون محق وقد تكون غير ذلك ولكن في كل الأحوال لابد من معرفة أن أسلوب الاستهزاء والسخرية لا يليق مع هؤلاء الأشخاص الذين نعرفهم حق المعرفة ونعرف أنهم يعملون هذا العمل لوجه الله ..... أنا شخصياً أعتز بهم وأفخر أنني أنتمي لقرية أنجبت مثل هؤلاء فشخوصهم وأخلاقهم لا تخفى على أحد منا صغيراً كان أو كبيراً ومن البديهي أن كل عمل لابد له من قائد وإدارة تعمل على تنظيم وتسيير ما تراه مناسباً لأنك تعلم أن هذا المنتدى عنوان وواجهة لهذه القرية الصغيرة الكبيرة بأبنائها ........ أخي حاور واقترح بدون تجريح أو استهزاء ولك كل الاحترام والتقدير ، فالاختلاف لا يفسد للود قضية والكمال لله وحده، فليس منا أحد معصوم من الخطأ وقد أكون أنا أخر المخطئين.
دمتم بخير ,, وهدانا الله وإياك إلى ما يحبه ويرضاه

محمد الفقي

لا تعليق........ أخي حاور واقترح Empty رد: لا تعليق........ أخي حاور واقترح

مُساهمة  جمال أحمد كامل الأربعاء أبريل 01, 2009 6:32 am

أخى الكريم أستاذ / محمد
ونحن جميعا نعتز بوجودك بيننا فتعليقى على ردك ليس من باب المجاملة ولكن فعلا مساهماتك هى عنوان فكرك الناضج وأنا شخصيا كعضو أمر على كل مساهماتك التى أستفد منها كثيرا فشكرا لك
أنا علقت على الأخ منتقد الإدارة للتوضيح وأعطاء كل ذى حق حقه فالجميع يعمل كما تفضلتم لوجه الله ولاأخفى عليك أخى الكريم حجم المجهود الذى يبذله القائمين على الإدارة والدعم الفنى ومايستقطعونة من أوقاتهم لخدمة المنتدى .
وأعتقد أن قمة الديمقراطية هو أن أنتقاده لنا مازال متواجد على المنتدى حتى الآن مع أننا نمتلك أمكانية حذفه بل نمتلك حتى أمكانية عدم ظهور الأنتقاد على المنتدى لكن السياسة بالمنتدى هى الحوار والحوار البناء وأنا شخصيا لى تحفظ على كل من يسجل بأسم مستعار .
شكرا لمتابعك أخى الكريم
جمال أحمد كامل
جمال أحمد كامل
مدير عام
مدير عام

- مواضيع مماثلة