منتدى أبناء قرية ترسا
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

ولا في الاحلام

3 مشترك

ولا في الاحلام Empty ولا في الاحلام

مُساهمة  طائر صغير الأربعاء أبريل 01, 2009 4:56 am

عندى فكره قد يظن البعض انها غير منطقيه لكن والله انا ارى انها مفيده بكل المقاييس
هى
عندما سرحت بخيالى ورسمت قريه ترسا 2009 تمنيت ان يكون اول شىء تطور فيها هو التعليم ثم الرياضه
ووجد انه من الممكن ان يرتبطا ببعض نعم لا تستغرب
من الممكن ان تتحول المساحه التى اقيمت عليها مدرسه السايح (الهوارى ) الى نادى رياضى وبتلك المساحه الكبيره نستطيع ان ننشأ نادى رياضى كامل وفى نفس الوقت يقام مكان النادى الحالى مدرسه من مبنيين كبيرين وتكون للبنات حيث لا يوجد ملعب لصغر المساحه وبذلك تكون مرسه البنات للاولاد مع عمل التطورات الازمه
ملحوظه
قد ينتقدنى الكثير منكم وانا اقول
ان الرياضى سوف يمشى هذه المسافه من اجل المشاركه الفعاله الرياضيه وايضا لأنه نادى كامل يستاهل المشى
طائر صغير
طائر صغير

ولا في الاحلام Empty رد: ولا في الاحلام

مُساهمة  جمال أحمد كامل الأربعاء أبريل 01, 2009 6:01 am

أخى الكريم
من قال لك أن الكثير سينتقد فكرتك وأن فكرتك غير منطقيه بالعكس فكرتك ممتازة جدا جدا ومن وجهة نظري الشخصية فهى المنطق نفسه لحل المشكلة القائمة حاليا وليت التنفيذ أو القرار بأيدينا لكنا بدأنا فى التنفيذ من اليوم .
مقترحك أذهلنى لأنه تبادل ممتاز بين الأماكن وتصحيح لوضع خاطىء فالرياضي ممكن أن يمشي عشرات الكيلوات لكى يمارس رياضته .
لكن كنا نتمنى أن تكون تبعية المكان لوزارة واحدة ولكن للأسف فالنادى يتبع المجلس القومى للشباب والرياضه والمدرسة تتبع وزارة التربية والتعليم
أخى الفاضل
لقد أحييت بداخلى فكرة دائما ماكانت تراودني منذ فترة وهى لماذا لايتم دمج وزارة التربية والتعليم مع المجلس القومى للشباب والرياضه تمشيا مع المبدأ ( العقل السليم فى الجسم السليم )
شكرا لفكرتك الجميله والطموحه والتى ماتصدر إلا من عقل ناضج نقدرة ونكن له كل التقدير والأحترام

عدل سابقا من قبل جمال أحمد كامل في الأربعاء أبريل 01, 2009 4:51 pm عدل 1 مرات
جمال أحمد كامل
جمال أحمد كامل
مدير عام
مدير عام

ولا في الاحلام Empty رد: ولا في الاحلام

مُساهمة  طائر صغير الأربعاء أبريل 01, 2009 6:48 am

شكرا جزيلا انا ماكنتش متوقع ان فكرتى هتعجبك كده
وعلى فكره انا كنت مستنى رأى حضرتك شخصيا
وشكرا على الكلام اللى كبير عليا ده
طائر صغير
طائر صغير