منتدى أبناء قرية ترسا
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

احتكار المنتدى لدى سيد على وجمال احمد كامل ومحمد مصطفى

5 مشترك

احتكار المنتدى لدى سيد على وجمال احمد كامل ومحمد مصطفى Empty احتكار المنتدى لدى سيد على وجمال احمد كامل ومحمد مصطفى

مُساهمة  زائر الجمعة أبريل 03, 2009 11:22 am

لماذا تم حذف ابو ربيع والبرنس والمستشار وعبقرينو المحاسبه والطائر الصغير وجميع الاعضاء الذبن يقولون كلمة الحق
ولهذا السبب تم حذفهم من المنتدى وانا اطالب بتطبيق القانو ن على اداره المنتدى وهم مدير عام المنتدى والادارة والامن وانا ابحث عن منتدى يوجد به عصا سحريه منتدى اخر لا يحذف اى عضو من المنتدى

وكما قال الاخ ابو ربيع والاخ الطائر الصغير
والله كله كلام بكلام ............................ولذلك اقول
محمد مصطفى ................................ تعديل على الكلام
جمال احمد كامل ............................. تعليق على الكلام
سيد على ابو ندى ........................... احذف الكلام واحذف العضو

[color:a18e=blue[size=24]]باااااااااااااااااااااااااااااااااااى
سلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام
تحيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاتى[/
size]

زائر
زائر

احتكار المنتدى لدى سيد على وجمال احمد كامل ومحمد مصطفى Empty رد: احتكار المنتدى لدى سيد على وجمال احمد كامل ومحمد مصطفى

مُساهمة  محمد مصطفى الجمعة أبريل 03, 2009 12:11 pm

[size=18]
الحاضر الغائب كتب:لماذا تم حذف ابو ربيع والبرنس والمستشار وعبقرينو المحاسبه والطائر الصغير وجميع الاعضاء الذبن يقولون كلمة الحق
ولهذا السبب تم حذفهم من المنتدى وانا اطالب بتطبيق القانو ن على اداره المنتدى وهم مدير عام المنتدى والادارة والامن وانا ابحث عن منتدى يوجد به عصا سحريه منتدى اخر لا يحذف اى عضو من المنتدى

وكما قال الاخ ابو ربيع والاخ الطائر الصغير
والله كله كلام بكلام ............................ولذلك اقول
محمد مصطفى ................................ تعديل على الكلام
جمال احمد كامل ............................. تعليق على الكلام
سيد على ابو ندى ........................... احذف الكلام واحذف العضو

[color:97c2=blue]باااااااااااااااااااااااااااااااااااى

سلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام
تحيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاتى[/size]

يا أخي والله انا مش عارف اقولك إيه ؟؟

على العموم محاولاتك وحيلك وكلامك وده مش هيدخل على الناس المثقفين المحترمين اللى في المنتدى ،،

انت معروف بشخصك وأهدافك معروفة لتخريب المنتدى ،،

والله اتهامك لينا مش مضايقني أنا شخصيا ،، بس اللى قاهرني ليه فيه ناس بتحاول تحارب أى حاجه تعمل لصالح البلد ؟؟ بجد الموضوع ده هيجنني .

أقسم بالله العظيم أننا لا نستفيد أى حاجه مادية من هذا المنتدى ولا حتى نسعى لأى شيء آخر سوى إننا بس بنحلم نشوف بلدنا حاجه كويسة .

لكن ليه الناس دي مش عايزة ترسا حتى تشوف النور ؟؟ مع انهم من ترسا كمان زينا ؟؟؟ الصراحة ده اللى هيجنني.

أعترف حقاً أنني عدلت بعض الكلمات في موضوع المذكورين ،، ولكن أقسم أنها كانت ألفاظ خارجة لم أحب أن أؤذي بها عيون الأعضاء المحترمين ،، ولم أقم قط بتعديل أى كلمة أخرى أو حتى تغيير في مضمون الموضوع وإن كان سب ونقد فيّ أنا شخصياً ،، وأعتقد أن موضوع التعديل في الألفاظ الخارجة والسافلة هي أقل واجبات المراقب العام التي كلفت بها وأن هذا من واجبات هذه الأمانة وإلا أكون قد قصرت في ذلك ،، أسال الله أن يغفر لنا ويهدينا جميعاً لما فيه الخير والصلاح ..

أترك الموضوع مطروح للأخوة الأعضاء والإدارة ..
محمد مصطفى
محمد مصطفى
المراقب العام على المنتدى
المراقب العام على المنتدى

http://www.rasoulallah.net/

احتكار المنتدى لدى سيد على وجمال احمد كامل ومحمد مصطفى Empty رد: احتكار المنتدى لدى سيد على وجمال احمد كامل ومحمد مصطفى

مُساهمة  محمد الفقي الجمعة أبريل 03, 2009 1:03 pm

اخي الفاضل/ محمد مصطفى يعلم صغيرنا قبل كبيرنا أن هذا العمل لوجه الله .......... وجزاكم الله خيراً .......... وما دام هذا العمل لوجه الله تقبل.
سبحان الله ولا حول ولا قوة إلا بالله ........ ولكن الأخ المحترم يقول البرنس ........ ابو ربيع . ...... المستشار . ... وهكذا أي لقبهم بأحسن الألقاب التي يحبونها وأنا لا اعلم كم عمر هذا الأستاذ / الأخ الفاضل لماذا يتحدث بهذا الأسلوب مع أشخاص من بينهم وبالتأكيد من هو أكبر منه سناً؟ فعلى أقل تقدير تحدث معهم بنفس الأسلوب الذي تحدثت به عن زملائك المحترمين.
أرجو أن لا يصل بيننا الحوار والنقاش إلى هذا الأسلوب0000 أخي الكريم هذا المنتدى لكي نتحاور ونقدم الحلول لقريتنا لا أن ننسب التهم لبعضنا البعض. أخي الفاضل في هذا المنتدى أشخاص قمة في الأحترام والوقار حافظ على وجودهم واستمرارهم كي أستفيد وتستفيد منهم

محمد الفقي

مُساهمة  جمال أحمد كامل الجمعة أبريل 03, 2009 4:22 pm

الأخوة المحترمين
أخى الفاضل أستاذ / محمد مصطفى
أخى الفاضل أستاذ / محمد الفقى
الأخوة الأفاضل المحترمين / جميع أعضاء المنتدى

لاتضيعوا أوقاتــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــكم الثمينه فيما لايفيدكم ولا يفيدك المنتدى
جمال أحمد كامل
جمال أحمد كامل
مدير عام
مدير عام

احتكار المنتدى لدى سيد على وجمال احمد كامل ومحمد مصطفى Empty أنا أجيبك

مُساهمة  Admin الجمعة أبريل 03, 2009 5:14 pm

بعيدا عن كل كلماتك أنا اتحاور معك .. فليس لمجرد نعتنا بالمحتكرين يسيئ لنا .. على العكس تركنا كثيرا من اهتمامنا خلف هذه الصفحات وتفرغنا لها .

لماذا تم حذف ابو ربيع والبرنس والمستشار وعبقرينو المحاسبه والطائر الصغير وجميع الاعضاء الذبن يقولون كلمة الحق

تحدث فيما يخص عضويتك .. وأظن أنك الآن فى ترسا .. ولست فى المملكة العربية السعودية حتى تجمع نفسك بينهم

لا تلقى بشباكك فى مكان هادئ .. فلن تجد ما تريد ...

تم حذف أبو ربيع لانه اراد فقط أن يوهم الجميع بان من يثير الفتنة هو فضل .. والبعض اعتقد ذلك .. إلا أنا فأنا أعلم من أين يتحدث كل شخص داخل القرية .. الدعم الفنى انا من اقوم على العمل عليه .. وخطوط الانترنت انا الموزع لها فليس صعبا على معرفة مكان تواجدك واى جهاز تستخدم .. هذا لا يهم .

الذى يهم انك عدد مشاركاتك 2 .. وعدد مشاركات ابو ربيع 2 وجعلتم من أنفسكم حكاما لتحكموا على الباقى .

كل هذا لا يهم .

إذا أردت البقاء فى منتدى كلام فى كلام على الرحب والسعة ..
إذا لم ترد .. فامكانك الصمت أو بامكاننا الحذف .

وما قولته صحيح .. الحذف معى .. والتعديل مع محمد مصطفى والتعليق مع الاستاذ جمال ..

من يقوم على عمل يضع له فروض .. ويحاول ربط فروضه بنتائجه .. فى خلال مرحلة تطبيق الفروض لتصبح نتائج هناك عقبات ...
ومن يضع الفروض وينتظر النتائج أكيد يعلم كيف يتعامل مع العقبات ..

على الرحب والسعة أخى الكريم ...

نقطة بسيطة أردت أضيفها لك .. لم تذكرها " كل صغيرة وكبيرة هنا تنبع من شخص واحد هو من ينتمى الى هذه البلد .. يطلب فينفذ له طلبه ... يلوم ....... لا تعليق "

Admin
Admin
Admin

https://alnadateck.yoo7.com

مُساهمة  زائر الجمعة أبريل 03, 2009 7:53 pm

الاخ الفاضل المحترم محمد مصطفى
الكلام صح انت تعدل فى بعض الالفاظ ولكن لماذا لا تعدل فى الفاظ الاستاذ احمد عطيه فى الرد على ابو ربيع ولذلك اقول انها حريه فى الكلام
الاستاذ جمال احمد كامل .....................................................لا تعليق
الاستاذ سيد على
نعم انا فى ترسا ولكن لماذا و اين المكان الهادى انت تعرف من انا كما تقول انت ولذلك من الممكن انا ادخل على النت من اى مكان خارج القريه ولذلك هذا لا يهم
انا متابع المنتدى من فترة ومش لازم ان انا ارد على اى موضوع حتى تكون المشاركه فعاله كما يقول البعض وهذه حرية المشاركه

تحــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــياتى
الحاضر الغائب

زائر
زائر

مُساهمة  جمال أحمد كامل الجمعة أبريل 03, 2009 8:10 pm

إلى مدير عام المنتدى وجميع الاعضاء والامن
من الحاضر الغائب أمس في 18:23

لا تاسفن على غدر الزمان لطالما .. رقصت على جثث الأسود كلاب
لا تحسبن برقصها تعلو على أسيادها .. فالأسد أسدٌ والكلابُ كلابُ
تبقى الأسود مخيفةً في أسرها .. حتى وإن نبحت عليها كلابُ

(الأخوة الأفاضل هذا ماكتبه الأخ الحاضر الغائب أمس )

أخي الكريم الأستاذ / الحاضر الغائب ( السلام عليكم )
شكرا لك وجزاك الله خيرا
اللهم ياأرحم الرحمين أغفر لأخي الصغير ( الحاضر الغائب ) وسامحه ووسع له فى رزقه ووفقه فى حياته وسامح كل من أخطأ في حقى اللهم آمين -( جمال أحمد كامل )
جمال أحمد كامل
جمال أحمد كامل
مدير عام
مدير عام

احتكار المنتدى لدى سيد على وجمال احمد كامل ومحمد مصطفى Empty كل إناء ينضح بما فيه

مُساهمة  نقطه ومن أول السطر السبت أبريل 04, 2009 4:37 am

إخواني الأعزاء أرجو من الجميع الهدوء فكما يقولون الكلاب تعوي والقافلة تسير ونحن لا ننعت أحد بأي شيء ولكن قلنا مراراً وتكراراً ونكرر مره أخرى ونكرر آلاف المرات يا جماعة يا للي مش فاهيمن مش عيب ان الواحد يستفسر علشان يفهم لكن العيب الشديد إن الإنسان يستخدم عقله المتوقف منذ سنين للتفكير في أمور وهميه ليس لها أي أساس من الصحة .
جميع من تحدث عنهم هذا الأخ (الغائب الغائب) نحن نعرفهم جيداً قبل هذا المنتدى ونعلم مدى إخلاصهم وحبهم لبلدهم ونعلم من هم ومدى ثقافتهم وسواء تحدث هذا الغائب أو لم يتحدث فلن يؤثر ذلك في شيء فإن ما بدأتموه في تقدم مستمر ولابد من وجود مثل هذه الأمور التي تنغص بعض الشيء
نحن نسعى جميعا للخير لوجه الله تعالى ... فليغضب من يغضب وليخرج من يخرج وليشجب من يشجب فلن يثنينا ذلك عن التقدم إن شاء الله
أما بالنسبة للأستاذ جمال أحمد كامل والأستاذ محمد مصطفى فأنا أعرفهم معرفه شخصيه وأعرف مدى عظم أخلاقهم والأخ سيد علي لم يحصل لي الشرف بلقائه بعد لكن يعلم الله أنني من خلال هذا المنتدى أحببته في الله .
هذا المنتدى للمحترمين فقط ولا مكان للسفهاء لا مكان للسفاء لا مكان للسفاء لا مكان للسفهاء لا مكان للسفهاء
إخواني المسئولين عن المنتدى احذفوا من شئتم فوالله لن أغضب حتى لو تم حذفي شخصياً في حالة أن تعديت حدودي .
وفقنا الله جميعاً لما يحبه ويرضاه
نقطه ومن أول السطر
نقطه ومن أول السطر

- مواضيع مماثلة